Deprecated: preg_replace(): The /e modifier is deprecated, use preg_replace_callback instead in /home/alaalem/domains/old.al-aalem.com/public_html/engine/modules/show.full.php on line 344 الإمارات تحتضن نهائي كأس الاتحاد الآسيوي بين أربيل العراقي والقادسية الكويتي
Home > رياضة > الإمارات تحتضن نهائي كأس الاتحاد الآسيوي بين أربيل العراقي والقادسية الكويتي

الإمارات تحتضن نهائي كأس الاتحاد الآسيوي بين أربيل العراقي والقادسية الكويتي


1-10-2014, 23:59. Author: العالم الجديد

تستضيف دولة الإمارات نهائي مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يوم الثامن عشر من شهر تشرين الأول اكتوبر الحالي والتي ستجمع بين فريقي أربيل العراقي والقادسية الكويتي، وكان الفريقان قد صعدا للمباراة النهائية بعد مشوار حافل.

 

ولم يحدد البيان الذي نشره موقع الإتحاد الإماراتي لكرة القدم، الملعب الذي سوف يستضيف النهائي، وهل ستقام في دبي أم أبوظبي.

 

وكان نادي أربيل قد نجح في التأهل للمباراة النهائية أثر فوزه خارج ملعبه على كيتشي من هونغ كونغ 2-1 على ستاد مونجكوك في هونغ كونغ، وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بالتعادل 1-1 قبل أسبوعين على ستاد الأمير محمد في الزرقاء، عقب تفوقه بواقع 3-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

 

بهذا صعد أربيل إلى النهائي للمرة الثانية في تاريخه، بعد بلوغه النهائي عام 2012 قبل أن يخسر أمام الكويت الكويتي.

 

بدوره، تأهل القادسية للنهائي بعد فوزه الكبير على بيرسيبورا جايابورا الإندونيسي 6-0 على ستاد ماندالا في جايابورا ضمن إياب قبل النهائي وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بفوز القادسية 4-2 قبل أسبوعين على ستاد نادي الكويت، بعدما تفوق بواقع 10-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

 

والتأهل هو الثالث للقادسية إلى المباراة النهائية، بعد حصوله على المركز الثاني في نسختي عامي 2010 و2013.


Go Back